skip to main |
skip to sidebar
12:33 ص
Unknown
السلام عليكم ورحمة الله
لا أحد ينكر ما أحدثته مواقع التواصل الاجتماعي في أنماط حياتنا وتواصلنا، وكيف اقتحمت حياتنا الشخصية ونقلتها للعالم. فأصبحنا لا نخفي مشاعرنا وأفراحنا وأتراحنا ونشاركها الجميع. وفي كثير من الأحيان قد تسبب تعليقاتنا وتغريدتنا الكثير من الإحراج والأذى، وخاصة ماله علاقة بالعمل.
إن الفايس بوك أو تويتر أفضل وسيلة عند الكثير لتمرير الوقت أثناء العمل. لكن المشكل هو الإفراط في نقل كل ما تعلق بالعمل حتى نكسر أخلاقيات الوظيفة. وننشر أشياء قد تنعكس سلبا على حياتنا المهنية.
هنا بعض الأمور التي يجب اجتناب مشاركتها في تغريداتك
- الكذب واختلاق أشياء عن عملك
- صنع مشاكل لا وجود لها في الواقع
- التشكي من رئيسك أو زميلك في العمل
- السب والشتم والكلام النابي في وصف عملك
- مشاركة الشعور بالملل أثناء العمل
فكن على حذر من تغريداتك خصوصا ما تعلق بالعمل. فمن يدري فقد تفقد وظيفتك ثمنا لتغريدتك.
0 التعليقات:
إرسال تعليق